انجي خوري تضع اسم ادهم النابلسي وشما في مكان غير متوقع بعد عرض الزواج عليه.. شاهد اين رسمت الوشم


 

شرت انجي خوري على صفحتها الخاصة عبر تطبيق انستغرام صورة لإصبعها وقد وشمت عليه اسم ادهم باللغة الانكليزية، وحرصت على الاشارة لحساب الفنان الارد،ني المعتزل ادهم نابلسي وارفقته بإيموجي قلب

وتفاعل العديد من المتابعين مع خطوة انجي، وطالبوها بالإبتعاد عنه، ومن بين من التعليقات: “تركيه بحالو تايب الزلمي”، “والله لو وشمتي اسمه ع جبينك مش رح يعبرك”، “عوفي تاب”.

وكانت انجي عرضت سابقا الزواج على نابلسي.

إنجي خوري تبرئ أدهم نابلسي: “كنت مخـ،ـطوفة ومجبورة
فاجأت السـ،ـورية إنجي خوري الجمهور في أحـ،ـدث ظهور لها على الهواء، بتصريحات جديدة عن قصة اتهامـ،ـاتها للفنان الأرد،ني المعتـ،ـزل أدهم نابلسي، موضحة أن القصة مفبركة منذ البداية ولا عـ،ـلاقة لها به على الإطـ،ـلاق، ولكن تم استخدامها للحـ،ـرب عليه وتشـ،ـويهه من قبل جماعات منحـ،ـرفة.
وفي التفاصيل، أكدت إنجي خوري في لقاء أجرته ضمن برنامج فوق الـ 18 مع الإعلامية  رابعة الزيات، أنها تعـ،ـرضت للإغـ،ـماء بسبب مشروب سقاه لها أصدقاؤها بغرض الإيـ،ـذاء، موضحة أنها عندما استفاقت باتت تحت سيطـ،ـرتهم بشكل كامل، مما دفعها للافتراء على أدهم نابلسي بالكثير من الادعاءات السابقة، التي شملت اتهـ،ـامها له بأنه كان على عـ،ـلاقة غير شـ،ـرعية بها، فضلاً عن حملها منه، مضيفة أن هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بالسـ،ـيطرة عليها واستخدامها في الحـ،ـرب على أدهم نابلسي، هم من طائفة عبدة الشيـ،ـطان ووصفتهم بالكـ،ـفار، مؤكدة أنه كانوا يريدون تد،مير نابلسي بسبب التزامه بطريق الدين وابتعاده عن الفن والغناء وإعلان اعتزاله.
حيث قالت: “أنا كنت مخـ،ـطوفة من عبدة الشـ،ـيطان، هم خبروني ولما كنت نزل عن أدهم كنت تحت التهـ،ـديد، أنا بحياتي ما عرفت أدهم نابلسي، أنا كنت مجـ،ـبورة وكنت مخـ،ـطوفة، عبدة الشـ،ـيطان الكـ،ـفار أجبروني، وهي مؤامرة ضـ،ـد أدهم نابلسي كان بدهم ينـ،ـزعوا له صيته لأنه عرف طريق ربه”.
وتابعت: “ما بعرف ليه استخدموني بالذات في الحـ،ـرب على أدهم نابلسي، وما كنت بعرفهم لهؤلاء الناس رفيقتي اللي جابتهم واستدرجوني، فقدت عقلي وضليت مخـ،ـطوفة في تـ،ـركيا، وأنا فاقـ،ـدة عقلي، وحضر أخي من ألمـ،ـانيا أخدني على المستشفى، وضليت شهر بالمستشفى ما بتذكر شيء، فاقـ،ـدة عقلي تماما بسبب الدوا اللي شربوني إياه”.

إنجي خوري: “أنا تحجبت لربي مو للعالم
وعن الحجاب أكدت إنجي خوري على قناعتها بارتدائه، مؤكدة أنها ارتدته عن إيمان بالله وليس للبشـ،ـر مواصلة: “أنا تحجبت لربي مو للعالم، أنا صار لي بس شهر محتجبة ويمكن أقل من شهر لسه ما تعمقت بالدين، ما عم بطلع لمكان عم صلي واقرأ قرآن”. أز،مة إنجي خوري وأدهم نابلسي
ويأتي حديث إنجي خوري الجديد بعد تصريحاتها الأخـ،ـيرة التي زعمت خلالها حملها من أدهم نابلسي، ونشرت إنجي قبل أشهر قليلة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صوراً لأدهم وعلقت: “بحبك لو شو ما عملت فينا بس حـ،ـرام عليك كرمال ابننا محمد ما تتركني بالشارع. العالم تتمسخر علينا حـ،ـرام. الأمر ليس ذنـ،ـبي ولا ذنـ،ـب ابننا محمد يا أبو محمد. أدهم نابلسي بحبك”.
وهـ،ـددت إنجي بالانتـ،ـحار وإجـ،ـهاض جنينها إذا لم يتجاوب معها ويرجعهما إلى بيتهما. واستمرت بكتابة المنشورات المهـ،ـددة لحين اخـ،ـتفائها عن السوشيال ميديا، ونشر صور ظهرت خلالها وهي معـ،ـرّضة للتعـ،ـنيف من قبل مخـ،ـتطفيها، وفق قولها.

من جانبه، رد أدهم نابلسي على اتهامـ،ـات إنجي خوري برسالة مطولة قال فيها: “لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة. هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي ربّ العالمين.. وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلـ،ـمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيء يغـ،ـضب ربّ العالمين وكان يؤذ،ي الناس ويفـ،ـتري عليهم”.
أضاف: “عادة لا أحب أن أرد على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتم بوجودها لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشهرة والفتـ،ـنة بين الناس وهذه المرة سيكون ردّي الأوّل والأخيـ،ـر على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة “.

 



Aucun commentaire